A Secret Weapon For التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

تعتبر التطعيمات جزءاً أساسياً من التأمين الصحي للأطفال، حيث تحميهم من الأمراض المعدية المختلفة وتساعدهم على بناء مناعة قوية.

يقدم التأمين الصحي الخاص خيارات أوسع للتغطية الصحية، حيث يمكن للأسر أن تختار من بين خطط مختلفة تتناسب مع احتياجاتها الصحية والمالية.

تمّ إعداد هذه البرامج الطبية لتغطية مجموعةٍ واسعة من الأمراض والفحوصات السنوية حتى يبلغ الطفل ١٨ عاماً ومساعدة الوالدين على تغطية النفقات الطبية لأطفالهم من دون القلق بشأن التكاليف.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

إمارة الفجيرة: مركز البدية الصحي، مركز ضدنا الصحي، مركز الفصيل الصحي، مركز الحلاه الصحي، مركز الخليبية الصحي، مركز مربح الصحي، مركز قدفع الصحي، مركز القرية الصحي، مركز السيجي الصحي، مركز الطويين الصحي، مركز وادي سدر الصحي. للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

تقدّم حلول الرعاية الصحية من سيغنا مزايا عالمية الطّراز ورعايةً عالية الجودة لك ولعائلتك، بحيثُ توفّر خطط التأمين الصحي تغطيةً دولية وإمكانية الوصول إلى شبكةٍ محلية من المستشفيات والعيادات والأطباء الجديرين بالثقة وتتيحُ الاستفادة من خدمة العملاء المتوفّرة نور الامارات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الأشخاص الذين تشملهم خطة التأمين

بطاقة هوية / جواز سفر الطفل (في حال عدم توفر بطاقة هوية او جواز السفر للطفل يتطلب توفير صورة عن إخطار الولادة الرسمي أو شهادة الميلاد و بطاقة الهوية / جواز السفر لاحد الوالدين)

ما هي حدود تغطيات تأمين التعاونية للأطفال ؟ تختلف التغطية حسب البرنامج المتعاقد عليه كما يلي:

نعم، التقارير الطبية مطلوبة في السيناريوهات المذكورة أدناه، مثل ما يلي:

نعم، الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة بموجب برنامج فاليو تشويس لغاية حد معين، إذا كنت قد أفصحت عن ذلك في نموذج الطلب الخاص بك.

إذ توجد في الإمارات عشرات شركات التأمين الصحي العالمية والمحلية، وجميعها تسعى للحصول على أكبر حصة في السوق من خلال جذب العملاء إليها، وتقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

الصفحة الرئيسية الأفراد والعائلات الأفراد والعائلات-الإمارات العربية المتحدة

Report this wiki page